منتديات Z.4ever
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بالتسجيل اذا كنت عضو معناوسنتشرف بتسجيلك والانضمام الى اسرة منتداناان لم تكن عضو معنا
شكرا لك Smile
منتديات Z.4ever
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بالتسجيل اذا كنت عضو معناوسنتشرف بتسجيلك والانضمام الى اسرة منتداناان لم تكن عضو معنا
شكرا لك Smile
منتديات Z.4ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات Z.4ever

••«§»([ الابـداع ،، أن تصنـع الـشي المسـتحيل )]«§»••

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتديات Z.4ever ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد

حبي لنفسي نعمه من ربي !!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sfoOoya
عضو نشيط
عضو نشيط
sfoOoya

المزاج المزاج : عبط ع طوووول P:

حبي لنفسي نعمه من ربي !! Empty
مُساهمةموضوع: حبي لنفسي نعمه من ربي !!   حبي لنفسي نعمه من ربي !! I_icon_minitimeالأحد 17 أبريل 2011, 6:49 pm

لك الحمد يا ربي يوم انك خلقت واحدٍ مثلي .. أنا اللي عطيت كل الناس مقدارها بس ما قدروني لشخصي !! ضويت شموع الحب و الاحترام و الرحمه لكل شخص يحبني و يعزني بس للأسف مب هم اللي يستاهلون حبي لهم و عطفي !! طيب و بطيبتي ادعي ربي يعطيني على قد نيتي و اللي في قلبي و الحمدلله ما قد شكيت لحد حزني و همي الا لشخصٍ رضاه علي كل همي بعد ربي ( علما هالشخص باباتي فديته )
كنت غافلٍ عن سوايا و مكر الناس و العذال و حاط قطن بإذني !! ولا عمري حملت على شخصٍ حقد و كراهيه بقلبي !! لكن اليوم اليوم ابعلنها و انا بكامل وعيي و في راسي عقلي .. انا مب انا اللي تعرفوني على سابق عهدي !! انا اليوم ما برضى بالذل و الهوان لنفسي و اقولها بصريح العباره ارحل و ابتعد من حياتي يا تافه يا عديم القلب و الحسي .. من انت لجل تحكم على مقداري و نفسي !! الله حسيبك كلك على بعضك ما تسوى ربع نعالي قبل شخصي !! ارفعك للسما و ترجع تطيح على ارضي ! يا هي مصيبه و تعاسه و قرادة حظي !! خبرني شسوي يوم انك واطي و ما تسوى ربع ظفري !! و ياهي غلطة عمري و زماني يوم اني عرفت واحدٍ بمستواك الفكري و العقلي !! هذي غلطتي و انا براجع حساباتي بنفسي و انت توكل, الله لا يجيبك على بالي و فكري !! و انا بعيش حياتي مرتاحه تحت ظل تاج راسك بفضل ربي ! ولا تهمني كلمه من لسان عذالي عني !!! كلن يعرف مستواه و عذالي مستواهم خلفي !! ما بظلم حد ولا بظلم نفسي .. بعطي كل شخص حقه بدون زياده و نقصان من عندي !! و اللي يمدلك إيده صافحه بكل حب و بكل فخري .. و اللي يبا الجفى لا يهمك و تقول فلان كان من ربعي !! خذها مني كلمه ترا بعض الجفى خيره و انت ما تدري !!! و اذا عن الخسران لا هو بأول ولا آخر خسارات هالزمان والله يبعدك عن كل مكروه و عن كل شي مزري .. و اللي راح ما منه اي حسافه يا قلبي ! آدم و هو آدم خسر جنته لجل تفاحه و نزلته لأرضٍ قانونها الظلم دايم يسري !!! و عيش حياتك برضى ربك و انت متهني و الباقي خله على الله يسري !!

و سلامتكـــم ^^
جوري
عضو مميز
عضو مميز
جوري

المزاج المزاج : راااااااااااااايق

حبي لنفسي نعمه من ربي !! Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي لنفسي نعمه من ربي !!   حبي لنفسي نعمه من ربي !! I_icon_minitimeالخميس 19 مايو 2011, 4:11 pm

ناااااااااايس ......مساهمه جميله ........ تسلم الأيادي

ننتظر المزيد

حبي لنفسي نعمه من ربي !!
صفحة 1 من اصل 1