منتديات Z.4ever
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بالتسجيل اذا كنت عضو معناوسنتشرف بتسجيلك والانضمام الى اسرة منتداناان لم تكن عضو معنا
شكرا لك Smile
منتديات Z.4ever
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بالتسجيل اذا كنت عضو معناوسنتشرف بتسجيلك والانضمام الى اسرة منتداناان لم تكن عضو معنا
شكرا لك Smile
منتديات Z.4ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات Z.4ever

••«§»([ الابـداع ،، أن تصنـع الـشي المسـتحيل )]«§»••

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتديات Z.4ever ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد

عزة نفس شيوخيه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sfoOoya
عضو نشيط
عضو نشيط
sfoOoya

المزاج المزاج : عبط ع طوووول P:

عزة نفس شيوخيه Empty
مُساهمةموضوع: عزة نفس شيوخيه   عزة نفس شيوخيه I_icon_minitimeالسبت 16 أبريل 2011, 3:57 pm

آه يا زمن مقساك عليه .. حملتني بهم وحزنٍ ماني بشخصٍ يستحقه
يوم أن الغالي صد و تغير عليه .. هذي بحد ذاتها اكبر اسيه
صعبه ويا كبرها عند الله يوم اييك الجرح والحزن من شخصٍ له منك كل المحبه و الحنيه .. ولكن لي الله ونفسي انا عن كل شي غنيه
نفسي لك يا نور عيني و ضياها كانت فدوه وهديه .. لكنك ما ثمنتها و اعتبرتها من الله هديه
في داخلي انسان حمل لك كل حب واحترام و اهميه .. ولكن ما يرضى الذل والأسى و الكراهية
يا كثر ما غفرت لك اغلاطك وحقدك والأسيه .. و انا على بالي منك مجرد زلات ما تنحسب ولا تتاخذ بجديه
لا تسألني في يوم ليش اجفيت و خليت الامور ليه؟؟! .. بعدك ما عرفت ان لي عزه تسوى الف هامه شيوخيه
الله خلقني العز مالي عيني ونفسي و كل شي فيّه .. يرخص بعيني اقرب الناس لو خان وما وفى ليّه
انا اترك الكلاب تنبح ورايه وقافلتي تمشي من رضى ربي و نفسي بيّه .. يوم تجيني الزله من جاهل و ما هو بجاهل الا بضيق فكره شرى الاميّه
والله منقصه لك يا ساس العيب تعيّب و تحط فيّه .. وياليت اللي يحاول يعيب فيني يستر ثيابه و المكشوف منه
صادف غرورك يا عليل ومريض النفسيه .. كبريائي و عزة النفس فيّه
خل الحياه تروح و تمشي يا ولد الاكابر و النفوس الدنيه .. و ترا العمر ارزاق و يمكن الزمن يضحك لأيامي الهنيه
بس بغيتك تعرف ان كما تدين تدان و كل شي فالحياه نصيب و هذي كتبة ربك الغفور لك وليّه .. و نصيبك بيصيبك و كل فعل له ردة فعل تساوي لمقداره و تخالفه ف اتجاهه يا عديم الفهم و الشخصيه
عمرك ما اعتبرتني ربح ولتجارتك بهيه .. ولا انا بعتبرك خساره يا ذل و هوان زماني و اقدر اقول كل البشريه
و كرهك لي من بعد هيامك يا منبوذ العشره و الاهليه .. والله ما يساويه الا حبي لنفسي وذاتي و معرفة نفسي بيّه
الثوب يوم يضيق عليه استبدله بغيره ولا افكر ارده ليّه .. بس لا ضاق الصدر شو بديله ما تقول لي يا ساس الضيق و النكديه
اذا كنت تشوف وجودك في حياتي شي بالغ الاهميه .. روح يا عمي ترا انا لعزتي و كرامتي كانت و بتضل اشياء
هذي حروفي و انا لاني بشاعر معروف وله اهميه .. بس من تفاهتك و هوانك تعلمت الكثير و صار بمثابة معجم ليّه !!

و سلامتكم ^^
Z.4ever
المـدير العام
المـدير العام
Z.4ever

المزاج المزاج : :)

عزة نفس شيوخيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عزة نفس شيوخيه   عزة نفس شيوخيه I_icon_minitimeالسبت 16 أبريل 2011, 4:09 pm

ياسلام على الكلمات ( القـويه ) وبكل معنى الكلمه مؤثره وفيها شموخ وهيبه وكبرياء

وعزة نفس مالها حد ،، ماشاء الله احساسج حلو وتعبيرج يدل على انج تمتلكين موهبه جميله

في الكتابه ولو انها تحتاج للمارسه والدراسه عشان تكونين ملمه اكثر بثقافه القلم والكتابه

بس بدايه طيبه وموفقه ان شاء الله وحبيت الثقه بالنفس في الكلمات.

ونتريا اليديد Smile
https://z4ever.forumarabia.com
sfoOoya
عضو نشيط
عضو نشيط
sfoOoya

المزاج المزاج : عبط ع طوووول P:

عزة نفس شيوخيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: عزة نفس شيوخيه   عزة نفس شيوخيه I_icon_minitimeالسبت 16 أبريل 2011, 4:54 pm

حبيبتي والله تسلمين ع المرور الطيب و ع كتابة اناملج اللي تفرحني دايما ^_____^لا هنتي حبوبه ..

عزة نفس شيوخيه
صفحة 1 من اصل 1